السبت، 16 أغسطس 2008

سياسة الخصوصية

في مدونة برامج مجانية ، خصوصيه زوارنا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصيه الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.

اولا: ملفات الدخول،،،

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا فإن مدونة برامج مجانية تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ) (مقدمي خدمات الانترنت) ،( التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ).

وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات بغرض التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

ثانيا: الكوكيز وعدادات الشبكة،،،

مدونة برامج مجانية تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

ثالثا: سياسة الاطراف المشتركة في استخدام المعلومات،،،

بعض الشركات التي تدعم موقعنا من خلال وضع إعلانات لدينا مثل شركة Google قدتطلع على بعض البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها . كما أن هذه الشركات وبموجب الإتفاقيات المبرمة بيننا وبينها يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، إعدادات الشبكة ، وأكواد برمجية خاصة مثل "جافا سكربت" ) لأغراض تطوير المحتوى الإعلاني

لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة.

عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالشركات المعلنة لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google يرجى زيارة هذا الرابط http://www.google.com/intl/ar/privacy.html.

يرجى ملاحظة انه يمكنك تعطيل إستخدام المواقع المختلفة لتقنية الكوكيز من خلال الإعدادات الخاصة بمتصفحك ، وهذا رابط لموقع يحتوي معلومات مختلفة عن كيفية تعطيل أو تفعيل هذه التقنية في المتصفحات المختلفة http://www.allaboutcookies.org/manage-cookies/.

رابعا: سياسة شركة Google بالنسبة ل(ملف تعريف الارتباط)،،،

تستخدم Google بصفتها موردا خارجيا (ملف تعريف الارتباط) لعرض الاعلانات على موقعنا.

ستتمكن Google باستخدام (ملف تعريف الارتباط) من عرض الاعلانات للمستخدمين استنادا الى زياراتهم لموقعنا ومواقع اخرى على الانترنت.

يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام (ملف تعريف الارتباط DRAT) بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة باعلانات Google وشبكة المحتوى الموجودة في هذا الرابط http://www.google.com/privacy_ads.html

واستنادا لما سبق ذكره بخصوص (ملف تعريف الارتباط) فيرجى العلم اننا نستعين بشركات اعلان لحساب طرف ثالث لعرض الاعلانات عندما تزور موقعنا على الويب ويحق لهذه الشركات ان تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الاخرى (باستثناء الاسم او العنوان او عونان البريد الالكتروني او رقم الهاتف) وذلك من اجل تقديم اعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك و اذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات حول هذا الامر وكذلك اذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات فبرجاء زيارة هذا الرابط http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp .

وأخيرا ،،،

يمكنك مراسلة إدارة مدونة برامج مجانية للتبليغ عن أي خرق وإذا ما كان لديك أي تعليق على محتوى الصفحة، أو إذا كنت للحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية على البريد الالكتروني التالي:

madoxena@hotmail.com

0 التعليقات: